الرئيسية قوانين المنتدى أكسسورات العاب دردشه شات تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور طلب رمز التفعيل
العودة   منتديـات بنت جــازان > المنتديات الرياضية والإخبارية والإقتصادية > المنتديات الإخبارية > أخبار الجريمة المصورة والعنف
التسجيل الأسرة تفسير الاحلام اجعل كافة الأقسام مقروءة

أخبار الجريمة المصورة والعنف يحتوي هذا القسم على الصور الخاصة بالجرائم كذلك الصور المرعبة والمفزعة .. وننصح ذوي القلوب الضعيفة عدم تصفحه.

في حال وجود  مواضيع أو ردود أو رسائل خاصة مُخالفة من قبل الأعضاء ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة


امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 7 - 3 - 2012, 10:00 AM
الصورة الرمزية نسيان !
نسيان ! نسيان ! غير متصل
 






معدل تقييم المستوى: 429504677 نسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداع
b7 امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها




ستخضع امرأة جنوب إفريقية للمحاكمة بعدما فتحت بطن امرأة حامل وسرقت جنينها وتركت ضحيتها لتموت، على ما أعلنت الشرطة.

وأوضح متحدث باسم الشرطة أن المتهمة "شقت بطن امرأة في الرابعة الثلاثين من العمر بواسطة أداة حادة وأخرجت جنينها".


وأضاف "تم توقيف المشتبه بها بعدما دخلت إحدى العيادات مع طفل حديث الولادة يعاني جرحاً في الرأس".

والطفل في حالة جيدة لكن والدته عانت نزيفاً حاداً وتوفيت.

وبث التلفزيون الرسمي صوراً لمتظاهرين غاضبين تجمعوا أمام محكمة البداية في راندفونتين حيث ستمثل المتهمة.

وتعتبر سرقة الأطفال حديثي الولادة شائعة في جنوب إفريقية حيث تبلغ الجريمة أعلى مستوياتها العالمية.


توقيع : نسيان !


سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ
سِراً

رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 10:06 AM   رقم المشاركة : 2
شاعر الحب والوفاء
 
الصورة الرمزية شاعر الحب والوفاء






شاعر الحب والوفاء غير متصل

شاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداعشاعر الحب والوفاء عضو محترف الابداع



شاعر الحب والوفاء

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

الله واكبر على ابليسها فيه غيره كثير





التوقيع

عند الرحيل :
البعض يشتري إحساسك لانه يحبك ويعشقك ...
والبعض الاخر يبيع إحساسك لانك تحبه وتقدره ....
رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 10:08 AM   رقم المشاركة : 3
سـَمَآءْ..}
~ أُنـثـى الحُـلـم ~
:: مُدَآنَة بِ حُلمٍ نَقِيّ ::
المراقبة العامة على منتديات بنت جازان
 
الصورة الرمزية سـَمَآءْ..}







سـَمَآءْ..} متصل الآن

سـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداعسـَمَآءْ..} عضو محترف الابداع



سـَمَآءْ..}

سـَمَآءْ..}

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

اوووف
ل هالدرجه فيه أجرام
والله سفاجه شكراً نوني






التوقيع

من يشّبهِك وأنتَ النعيّم المُختصَر ..
على كاهِل التَرف أتَغنَج ..
رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 10:11 AM   رقم المشاركة : 4
نسيان !
 
الصورة الرمزية نسيان !






نسيان ! غير متصل

نسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداع



نسيان !

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

هاويل بالدنيا ياشاعر..
أنرت..






التوقيع


سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ
سِراً

رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 10:12 AM   رقم المشاركة : 5
نسيان !
 
الصورة الرمزية نسيان !






نسيان ! غير متصل

نسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداع



نسيان !

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

سمااء
والله صرت اخاف من كثر مانسمع هالهوايل

الله يحيمنا

وشكرا لمرورك






التوقيع


سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ
سِراً

رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 07:08 PM   رقم المشاركة : 6
بسمة غلا
المراقبة العـامة على منـتـديـات بنت جازان
 
الصورة الرمزية بسمة غلا






بسمة غلا غير متصل

بسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداعبسمة غلا عضو محترف الابداع


إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بسمة غلا


بسمة غلا

بسمة غلا

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

أٌوف أوٌف
هذي تأخذ المركز الاول في الاجرام
نسأل الله العافيه
ربي يحفظك نسيان






التوقيع

إذا حارَ أمرُكَ في معنيين...ولم تدرِي فيما الخطا
و الصواب
//
فخالِفْ هواكَ فإنَّ الهوَى...يقودُ النفوسَ إلى ما يعاب




لا تستهين بــ لحظة استغفار ولو لــ ثانيتين
فلا تعلم كم من الخير سـترزــق ..
وكم من بلاء سوف يرفع عنك
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 07:22 PM   رقم المشاركة : 7
نسيان !
 
الصورة الرمزية نسيان !






نسيان ! غير متصل

نسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداع



نسيان !

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

اي والله المركز الأول
سمعنا بالي يخطفون الأطفال
بس انها تآخذو وهو لسة ببطن امه مايستوعبه عقل ):
شكراً لمروك بسمة (:






التوقيع


سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ
سِراً

رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 07:29 PM   رقم المشاركة : 8
Perfume
المُراقـب العـام على منتديات بنت جازان
 
الصورة الرمزية Perfume







Perfume غير متصل

Perfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداعPerfume عضو محترف الابداع



Perfume

Perfume

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

جني يركز بها

كيف تحملت وقدرت تتحمل تشق بطنها وتخرج ابنها

وجع ف12

ضعف الوازع الديني سبب رئيسي وجنوب أفريقيا فيها كل المصايب والجرائم من غير

سلم الله ديآتك نوور






التوقيع

كُن كَاَلوردهـْ كُلماَ زاَدت عَليهاَ نَفحآتْ اَلمَطر إْنتشَرت رَاَئحتُهاَ ..}
رد مع اقتباس
قديم 7 - 3 - 2012, 07:39 PM   رقم المشاركة : 9
نسيان !
 
الصورة الرمزية نسيان !






نسيان ! غير متصل

نسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداعنسيان ! عضو محترف الابداع



نسيان !

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

اما ذحين مابو جني ياشتآء في اعدام بيركز بها ف12

الله يسترنا ويحمينا من كل شر

شاكرة ومقدرة لك تواجدك شتآء (:






التوقيع


سَآبْقَى كَاْلعِطْرْ
آلْفِتُ آلإنَتِبَاهُ مِنْ غَيِرِ ضَجِيْجٌ
يَعْرِفٌنِيٍ اَلْجَمِيْعُ وَآبِقَىْ رَغِمَ ذَلِكَ
سِراً

رد مع اقتباس
قديم 9 - 3 - 2012, 02:28 AM   رقم المشاركة : 10
ـآلوآيليه
 
الصورة الرمزية ـآلوآيليه







ـآلوآيليه غير متصل

ـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداعـآلوآيليه عضو محترف الابداع


إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ـآلوآيليه

 حالة المزاج اليوم

رد: امرأة جنوب إفريقية تشق بطن سيدة حامل وتسرق جنينها

هههههههههههههههههههههههه
تذكرت المثل اللي يقول
يسرقون الكحل من العين

هذولا لا
يسرقون الجنين من البطن

ماقول إلا
اللهم لك الحمد على نعمة الأسلام..






التوقيع

أحمد علي الكعبي

رحمِكَ الله رحمةً واسِعه وجمّعنا وأيّاك في جناته
أسأل الله أن تكون بنعيمه خالدً مخلد وتخدمك الحور العين ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عصابة إفريقية تتصيَّد مستخدمي أجهزة الصراف في جدة سـَمَآءْ..} المنتديات الإخبارية 0 30 - 3 - 2011 10:39 PM
بنت تنصب ع رجل سعودي وتسرق منه 20 الف ريال جنون عموره المنتديات الإخبارية 3 9 - 3 - 2011 04:36 PM
صور امرأة حامل تقوم بالإنتحار بسبب خيانة زوجها لها 18+ جنون عموره أخبار الجريمة المصورة والعنف 8 29 - 10 - 2010 02:47 AM
مزحة ادت الى وفاة جنينها الأمل الشامخ الـمنتـدى الـعـام 2 15 - 2 - 2010 09:37 AM
يقومون بتعرية وقتل وتقطيع امرأة حامل في مكان مهجور ((صور دموية)) (( الـــعـــبـــدلـــي )) أخبار الجريمة المصورة والعنف 27 28 - 2 - 2008 02:05 PM


الساعة الآن 07:06 AM.

    www.bntjazan.net


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى