الرئيسية قوانين المنتدى أكسسورات العاب دردشه شات تنشيط العضوية استعادة كلمة المرور طلب رمز التفعيل
العودة   منتديـات بنت جــازان > عــالم المــرأة > بنت جازان مول
التسجيل الأسرة تفسير الاحلام اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

بنت جازان مول يختص هذا القسم بالإعلان والتسويق للمنتجات النسائية فقط

في حال وجود  مواضيع أو ردود أو رسائل خاصة مُخالفة من قبل الأعضاء ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة

قولي وداعا للفرد واليوكو والكراتين والإستشوار مع حنة الأميرة الهندية

قديم 3 - 5 - 2010, 06:04 AM
الصورة الرمزية أم الحسن
أم الحسن أم الحسن غير متصل

b3 قولي وداعا للفرد واليوكو والكراتين والإستشوار مع حنة الأميرة الهندية

بسم الله الرحمن الرحيم

قولي وداعا للفرد واليوكو والكراتين والإستشوار مع حنة

الأميرة الهندية لأم الحسن مندوبة أم شادي بجيزان

راح أنقل لكن موضوع أم شادي عن الحنة

ونبدأ على بركة الله

أولا سأعرفكم بجميع التفاصيل إن شاء الله

الحنة الأميرة الهنديه

صورتها:

مصدرها :الهند

مكوناتها:حنه هنديه واعشاب طبيعيه خاليه من المواد الكيميائيه

وزنه: حوالي ربع كيلو

كيفيه استخدامه: يوضع على الشعر المستشور أوالمفرود بواسطة المكوى الخاص بالشعر

مده وضعه:

للأطفال اقل من 9سنوات : من12ساعه إلى 15ساعه

والبالغين:24ساعه

ويجب تزييته 4ساعات على الأقل لمده 3ايام

مميزاته:
طبيعيه وخاليه من المواد الكيميائيه
تناسب الأطفال والحوامل
تفرد الشعر وتنعمه وتجعله انسيابي (يعني مو باين انه مفرود وأطرافه لاتكون كالخشب )
تعطي الشعر لمعه قويه
تناسب جميع أنواع الشعر

راح اكتب جميع المواصفات وراح تلاقون فيها اجابه لجميع اسئلتكم

# الـــمـــــــواصــفـــــــــــــــــــــــــات:#

1/تفرد الشعر وتنعمه وتجعله حرير وانسيابي(يعني اطرافه مو زي الخشب)وتشيل الكسرات والتموجات

2/تناسب جميع انواع الشعر منها الكدش والكيرلي والمتموج والجاف والخشن واصعب انواع الشعر حتى الناعم والدهني....الخ

3/تحافظ على رطوبه الشعر الداخليه وتحافظ على شكله (يعني في الاماكن المزدحمه وبالصيف لما تعرقي ماراح ياثر على شعرك واستشوارك له وماراح ينفش)

4/يمكن وضعه على الشعر المصبوغ والمفرود والمعالج كيميائيا مهما كان نوع المعالجه بشرط(مرور4اشهر على ذلك)

5/خالي من المواد الكيميائيه وطبيعي 100%وبامكان من لديها ادنى شك تذهب للمختبر

6/تناسب الحوامل والاطفال لانها طبيعيه وغير ضاره

7/تصبغ الشيب وتغطيه وايضا تعطي لمعه قويه بالشعر الكل سيلاحظها

8/تزيل القشره نهائيا وترطب الشعر وتملسه وتعالج الشعر الباهت الفاقد للحيويه

9/تعمل على إطاله الشعر وتمنع التساقط بنسبه من 20%الى 30%

10/إذا رغبتي بتكرارها لابأس بذلك تحصلين على زياده بالاطاله الشعر والنعومه وايضا زياده باللمعان

11/تغنيك عن الاستشوار ورغم انه انفرد ونعم بامكانك(لفلفته بالفير وعمل تسريحات لانه سيكون طبيعي جدا ولا احد سيعرف انه مفرود

12/توضع مره واحده فقط لمن تريد النعومه بس وللإستغناء عن الإستشوار تستخدم مرتين أو أكثر حسب نوع الشعر

14/اقسم بالله العظيم وربي شهيد على ما اقول انه غير ضار وطبيعي ولست خلطه العفص والحديده ورائحتها ولونها وشكلها مثل الحنه العاديه وانا وربي مجربتها بنفسي وعلى اخواتي وصحباتي بالجامعه

وانا اجيبها من برى ومالي علاقه باللي موجود باي منتدى يعني ما اخذها من اي وحده سواء بالمنتدى او خارجه انا اخذها من وكيل لنا

واي وحده عندها مجرد شك تروح المختبر وتتاكد من صحه كلامي...

ترقبوا تجارب البنات مع الحنة

التوصيل لجميع مناطق المملكة

للطلب الإتصال على

جوال المندوبة أم الحسن 0503099450

للنساء فقط

توقيع : أم الحسن

0503099450

قديم 3 - 5 - 2010, 06:17 AM   رقم المشاركة : 2
أم الحسن

الصورة الرمزية أم الحسن

أم الحسن غير متصل

أم الحسن يستحق التميز

حالة المزاج اليوم

رد: قولي وداعا للفرد واليوكو والكراتين والإستشوار مع حنة الأميرة الهندية

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :264060تاريخ التسجيل :Sep 2007المشاركات :197حالة الاتصال:غير متصله

السلام عليكم
بصراااحه انا مشكلتي من البدايه هي كانت اني في اي مناسبه او زواج استشور واتكشخ في البيت وعين الله علي
لكن بمجرد ما اوصل الزواج واحتر شوي عيونكم ما تشوف كأني لا استشورت ولا تعبت

وقريت عن الحنه وراسلت الاخت أم شادي وبصراااااحه كانت قمة في الذوق والاخلاق ومن بعد استخدامي للحنه أمي تقووول احس(وانا بعد) شعرك نفسه تحسن كثييييييير والحمد لله والشكر بعد الله لأختي أم شادي الله يوفقها ويرزقها من حيث لا تحتسب

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :531448تاريخ التسجيل :Sep 2009المشاركات :223حالة الاتصال:غير متصله

اللله يوفقك ياأم شادي

جد لاحظت تغيرات رائعه على شعري نعم اكثر وخذت كيس ثاني منك وبعيد عليه لان شعري صعب شوي يبغالي اعيد عليه
وجد اللي ياخذ منك والله مايندم
وحتى خلطة تفتيح الشعر بسويها بعد فتره وبجي هنا اقول وش صار بشعري الجميل :$
بالتوفيق

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :508463تاريخ التسجيل :Jul 2009المشاركات :4حالة الاتصال:غير متصله

هـــاااااي

الله يوفقك يارب بصراحه انا جربت الحنه ومرررره تغير شعري احلى من اول وارتحت كثيييير شعري مو خشن بس ارتحت من الاستشوار وكثير ناس لاحظو الفرق وراح استخدمها مره ثانيه ^_^ انا وخواتي

موفقه يارب

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :504655تاريخ التسجيل :Jul 2009المشاركات :498حالة الاتصال:متصله

انا انا ابى اكتب تجربتي

انا من المدينة اصلا بس متزوجه بجده وطلبت منها الحنه قبل شهرين تقريباااا مو فاكرة بالزبط متى المهم.......

كااااان شعري واه من شعري مجعد مرررررررررررة ونااااشف ومع تغيرر الجو وسكني في جده صار دايما منفوش وكماااااان قبل سنه عملت صبغه وهاي لايت الله لايوريكم طااااااااااااح شعري مرة وصارررررر انشف وباهت وكل العيوب فيه يقهرررررررررررررر
وسنه كامله ولسه ماتحسن بطريقه ملفته يعني احاول اعدله بزيوت وغيره بس برضو وماخليت على قلبي الا ماجربته لاني من جد تعبت منه وبالذات بعد الهاي لايت

المهم

وطبعاماكان عندي مانع ابدا اطلب من الحنة لاني مستعده لاي شي المهم يتغير

ووالله طلبت منها يومين بالزبط وصلني وواالله انها انسانه مريحه في التعامل معاها والحمدلله

والمهم جربت على شعري

سشورته وحطيته بسسس كان عندي مشكله انه انا حطيته بنفسي ومرة تعبت كان المفروض اخلي احد يحط لي هوااا وانتهيت وغطيته بكيس نايلون والمفروض كنت اغطيه بسفرة
وجلست 24 ساعه وكانت طووووووويله ابى اعرف النتيجه
بس الحمدلله
والله من جد فرررررق
انا ماااااقول انفرد 180 درجه لا واظن السبب اني غلطت شوي اغلاط بس المهم انه اتحسن كثيرررررررر صار ملمسه نااعم وصحي مرة حتى اطرافه جدااااااااا طبيعيه ودا اللي كنت خايفه منه اكتر شي وشعري كان مرة مجعد خف التجعيييد بنسبه تقريبا 80 % وحتى لما اعمله استشوار مررررررة يصير احلى وماينفش زي اول كان مع الاستشوار كمان نافش ويقهر
واللون انا اخدت بني غامق بس برضو لونه حلو وانا كان نفسي بلون فاتح بس برضو دا حلو يعني بني طبيعي مو غامق مرة
وكمان لاحظت انه شعري طول بدي الفترة شكله من الحنه
وعلى فكرة انا اول مااااااااكنت ابدا اخرج واروح لاحد من غير استشوووووار مع انه برضو مو حلو برضو نافش اما مع الحنه لاااااااا عادي صرت اخرج بيه قدام الناس لانه صاير طبيعي جدا وحلو وملمسه ناعم الحمدلله
حتى زوجي لاحظ التحسن في شعري واهلي

وانا الان باطلب منها مرة تانيه ليا ولامي الله يخليها لي
وطبعا رقمها مامسحته من عندي عشان ارجع اطلب تاني واكيد حارجع اطلب اكتر كمان

وهذه تجربتي الصادرة من قللللللب ووووووبس يارب ماتكون تجربه وحكايه طويله وتقيله اسفه جدا عالاطاله بس لازم اتكلم بالتفصيل عشان تستفيدو

سي يوووووووووو

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :325549تاريخ التسجيل :Feb 2008المشاركات :147حالة الاتصال:غير متصله

موفقه ياقلبي والله انك تستاهلي كل خير

يابنات والله انا جربتها بعد ماكنت خايفه بس اتشجعت وسميت بالرحمن

والنتيجه كانت اكثر من راااائعه الحمدلله التساقط وقف بنسبة سبعين في الميه من اول مرره

وشعري صار قوي وفي لمعه وحيويه

بجد اشكر الاخت ام شادي لأنها انسانه اخلاقها عاليه وتعاملها جدا راقي

تمنياتي لكم يابنات بحل مشاكل شعوركم مع الحنه الهنديه

التوقيع
قديم 3 - 5 - 2010, 06:25 AM   رقم المشاركة : 3
أم الحسن

الصورة الرمزية أم الحسن

أم الحسن غير متصل

أم الحسن يستحق التميز

حالة المزاج اليوم

إقتباس:
وكمان الاخت وردالسفرجل ماقصرت نزلت موضوع عن تجربتها ربي يوفقها ويسهل خطاها

الملف الشخصيرقم العضوية :497251تاريخ التسجيل :Jun 2009المشاركات :920حالة الاتصال:غير متصله

والله شعري غير ...........ماشاء الله

اول شي يا حلوين الي تشوف موضوعي ترفعوا بدعوه حلوه ...............:ق1: موضوعي هو الحنه الهنديه اخدتها من ام شادي الله يجزاها خير وبصراحه امس استخدمتها ووالله شعري غير بعد ما تحممت من الحنه استنيت يكوش الشعر زي العاده وتصير الكشه وابداء احط واشيل في البندانات الين تهدا نفسيتواهههههههههههههههههه بس امس فضل على كتوفي الين نيشيف ومن دون كريم زوجي قال اطلبي من الحنه كم كيس المسكين ما صدق والله يابنات ماقولكم شعري صار حرير وارمي الاستشوار بس صار ناعم مظهره انيق فيه لمعه هادي والاحلى انفرد طبيعي مو اول كل شعره ناطه من جهه وحتى بعد الإستشوار مظهره باهت وشويه وترجع ريمى لعادتها القديمه

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :70553تاريخ التسجيل :Oct 2005المشاركات :260حالة الاتصال:غير متصله

واخيـــــــرا حصلت الموووضوع
الصراحه انتي اخلاق ماشاء الله
وانا جربت الحنه في البدايه ماتغير كثير بس بعد اسبوعين تقريبا صار احلى واحلى
وقررت اشتري منك الحنه واعيد عليه والله والله صاااااااااار خيااااااااااااااااااااااال
يعني ماااايحتاج سشواااار
وانصح كل وحده تجرب الحنه تعيد عليه لانتائج افضل انا شعري موج وناعم
يعني الحين صار حريـــــــــــــر
حتى صادف ذكرى زواجي ورحت فندق طبعا استغنيــــــــــت عن السشوااااار
والله الحنه خياااااااال
تســــــــلمي ام شادي

التوقيع
قديم 3 - 5 - 2010, 07:18 AM   رقم المشاركة : 4
أم الحسن

الصورة الرمزية أم الحسن

أم الحسن غير متصل

أم الحسن يستحق التميز

حالة المزاج اليوم

هذي تجربه وحده من الاخوات ربي يسعدها

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :418770تاريخ التسجيل :Oct 2008المشاركات :107حالة الاتصال:غير متصله

السلام عليكم بنوتااااات كيفكم وش اخباركم إن شاء الله تمام

الصراحه انا بكتب تجربتي من إستخدام الحنه الهنديه الصراحه روووووووووووعه ماشاء الله تبارك الله ريحتني كثييييير من إستخدام الاستشوار ماقول غير إنه احمد ربي واشكره الحمدلله

وبصراحه يابنات تعامل الاخت ام شادي جدا رووووعه ماشاء الله عليها جدا راقيه ويسلمو يا أم شادي وجزاك الله كل خير

__________________________________________________ ___

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :214796تاريخ التسجيل :May 2007المشاركات :84حالة الاتصال:متصله

مرحبا يا احلا أم شادي بدنيا

ابي اقولكم تجربتي مع الحنه الهنديه هذي السالفه مطوله جيبوا قهوه وشاي هههه
بسراحه شعري من لنوع لخفف الي يزية ويبيله غسيل كل يوم طبعا والي ماينذكر لاستشوار وععع تف عليك
ماعليه عصبت لما سمعت سيرته مقطوع الحيل خخخخخ
بسراحه سمعت عن الحنه الهنديه وخشت مزاجي موهنا المشكله المشكله وين لاقي الحنه الاصليه ودرة ولفية وياكثر التاجرات وبسراحه شدني مواضيع الاخت أم شادي يالبا قلبها قمه في التعامل والاخلاق
فقلت اعقلها وتوكل معاد فيها ذبحني الاستشوار كش عليه
الموهم حولت الفلوس وزوجي يقول اضحكت ليك اكلت فلوسك وبسراحه كلها يومين ووصلت الحناء وتفشل زوجي خخ
المهم ابو لشباب سافر قلت فرصه وحطيتها وكنت خايفه بس الحمدلله اظبطه والحمد لله
والحين يابنات وقسم بالله اني اغسل شعري باليوم اكثرمن مره ولا اشيل هم الاستشوار اصلن حذفته بالزباله
جربوها ماراح تخسرون شي الحين لي تقريبا اسبوع واربع ايام هذي تجربتي بكل صراحه واللله مازليت عليكم بكلمه بس لاني وعدتكم اني بكتب تجربتي وكون الحكم

إقتباس:

الملف الشخصيرقم العضوية :607401تاريخ التسجيل :Apr 2010المشاركات :1حالة الاتصال:غير متصله

آخـر مواضيعي

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اولا اقول الحمدلله الي طيحني على ذلحنى بصراحه انا مصدومه من النتيجه وداعا للاستشوار وعذابه
نعومه طبيعيه ولمعه ولون خيال
مشكوره يم شادي بصراحه حنى خطييييييييييير
انا جربته روعه وراح اطلب ان شاء الله لبنتي ولامي ولخالتي والله يعينك يام شادي عطلبات
سلاااااااااااااام

التوقيع
قديم 5 - 5 - 2010, 05:01 AM   رقم المشاركة : 6
* صمتي كلام *

الصورة الرمزية * صمتي كلام *

* صمتي كلام * غير متصل

* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع* صمتي كلام * عضو محترف الابداع

* صمتي كلام *

حالة المزاج اليوم

موفقه

التوقيع

قديم 5 - 5 - 2010, 01:37 PM   رقم المشاركة : 9
عـذُوبة اِمـرَأة
المُشرفـة العامـة على منتديـات
بـنـت جــازان

الصورة الرمزية عـذُوبة اِمـرَأة

عـذُوبة اِمـرَأة غير متصل

عـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداععـذُوبة اِمـرَأة عضو محترف الابداع

حالة المزاج اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام الحسن
أســأل الله لكِ وللجميع التوفيق والسداد
كوني بخير

احترامي

التوقيع

*.. وأد الأماني خــير من المـوت بـها..*
قديم 6 - 5 - 2010, 04:47 AM   رقم المشاركة : 10
أم الحسن

الصورة الرمزية أم الحسن